عبد الحفيظ عن الاكتفاء بخماسية فقط أمام سيمبا:

Estimated read time 1 min read

عبد الحفيظ عن الاكتفاء بخماسية فقط أمام سيمبا:
أبدى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، سعادته بعد الفوز على فريق سيبما التنزاني بخمسة أهداف نظيفة دون رد ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا في اللقاء الذي أقيم اليوم على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وتابع عبد الحفيظ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الفريق نجح في الشوط الأول في تسجيل خمسة أهداف وحول أداء الفريق في الشوط الثاني وعدم تسجيل أي أهداف جديدة قال «يعني نفوز بسبعة أو ثمانية أهداف ويتصاب لاعبين»

وأضاف أن الشوط الأول للمبارة شهد حماسة كبيرة من جانب اللاعبين وتم تسجيل خمسة أهداف موضحا في النهياة أن المباراة بثلاث نقاط وهي مرحلة تجميع النقاط في مسابقة دوري أبطال إفريقيأ.

وأشاد عبد الحفيظ بحضور الجماهير في مباراة اليوم قائلا إن اكتمال عودة الجماهير إلى المدرجات ستكتمل مع إقامة منافسات كأس الأمم الإفريقي في القاهرة يونيو المقبل.


عبد الحفيظ عن بطولة الكونفيدرالية: «يا عم صلي على النبي .. كتاكيت صباح الفل» .. فيديو
أبدى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي سخريته من عقد مقارنة بين بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي «الكونفيدرالية».

وقال عبد الحفيظ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»، عندما وجه حتحوت سؤال إليه بخصوص هل هناك مقارنة بين البطولتين وأجاب «يا عم صلي على النبي .. كتاكيت صباح الفل».

ويشارك الأهلي في منافسات دوري أبطال إفريقيا فيما يشارك الزمالك في منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكونفديرالية.

وكشف سيد عبد الحفيظ أن النادي الأهلي يخوض مرحلة دور المجموعات في دوري الأبطال من أجل تجميع النقاط وأي مباراة تنتهي بالحصول على ثلاثة نقاط.
وأشاد مدير الكرة في النادي الأهلي بأداء الفريق في مباراته التي أقيمت اليوم أمام سيمبا التنزاني بعد الفوز بخمسة أهداف نظيفة ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا في اللقاء الذي أقيم اليوم على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية

.

أخبار الصفحات

أخبار السياحة والإثار

+ There are no comments

Add yours