هلي يواصل انتصارته في الدوري بالفوز علي الداخلية بهدفين

 

حقق فريق الأهلي الفوز اليوم علي الداخلية بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما بالجولة الرابعة للدوري العام بستاد بتروسبورت.

جاءت المباراة جيدة المستوي بدأ الشوط الأول بسيطرة للأهلي وفي الدقيقة 5 ضربة حرة مباشرة ينفذها عبدالله السعيد ولكن ترتطم بحائط الصد ، وبعدها في الدقيقة 12 هجمة خطيرة من أجوجو مهاجم الداخلية ولكن يسدد أعلي العارضة ، ثم ينحصر اللعب في وسط الملعب ، وفي الدقيقة 18 الأهلي لإدراك الهدف الأول وفي أخطر الفرص عرضية من علي معلول علي رأس جون أنطوي ولكن بجوار القائم في الدقيقة 19.

وواصل الأهلي هجومه بحثا عن الهدف الأول ، وفي الدقيقة 30 عرضية خطيرة من أحمد فتحي علي رأس مؤمن زكريا ولكن بجوار القائم ، وفي الدقيقة 35 ركلة حرة مباشرة لفريق الداخلية علي حدود منطقة الجزاء تمر دون خطورة ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني تقدم جون أنطوي الهدف الأول في الدقيقة 48 بعد عرضية من الجهة اليسري من علي معلول ليسددها “أنطوي” في المرمي مباشرة ، وبعدها واصل الأهلي هجومه واضاع أكثر من هدف وفي الدقيقة 60 يضيف مؤمن زكريا الهدف الثاني للأحمر من تسديدة من الجهة اليمني علي يمين الحارس ، وبعدها هاجم الداخلية بقوة بحثا عن تقليل الفارق ولكن تألق الحارس شريف إكرامي وانقذ عدة فرص ببراعة ، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي.

ليرتفع رصيد الاحمر إلي 12 نقطة في المركز الثاني بنفس رصيد المتصدر سموحة ، بينما يتوقف رصيد الداخلية عند نقطة واحدة في المركز قبل الأخير.

أخبار الصفحات

أخبار السياحة والإثار

+ There are no comments

Add yours